Wednesday, November 07, 2007

No Sir You 're wrong

كلا يا سيادة اللواء......إن سيادتكم مخطىء

أمبارح فى قناة المحور كان فى حوار عن التعذيب مع أم بتقول ان فى قسم الشرطة تم تعذيب أبنها أحمد صاير سعد لحد الموت. وكان اللوا أحمد ضياء الدين بيتكلم وبيقول أنه مستحيل يضمن عدم وجود أخطاء ولكن الوزراة بتعاقب بمنتهى الحسم من يخطىء.

إسمح لى يا سيادة اللواء إن التعذيب من قِبَل أفراد الشرطة ليس خطأ بل هو جريمة ومن يقترفها يستحق العقاب المضاعف مرة عن إرتكابه الجريمة ومرة عن إرتكابها مستغلاً قوته وسلطته. الخطأ يا سيادة اللواء يكون مثل أن ينسى الضابط كتابة شىء فى أوراق القضية أو أن ينسى أن يستمع بتركيز لشاهد فى قضية ، هذا هو الخطا و إن كان هامش الخطأ الذى يقبل من أفراد الشرطة فى مصر من المفروض أن يكون صغيراً وشبه معدوم وذلك بسبب الصلاحيات الواسعة جداً لهم هذه الصلاحيات التى وصلت إلى أن تكون مذكورة فى الدستور (يعنى هوَّ سيادتك يعنى علشان التعديلات الدستورية الاخيرة أعطت لضباط الرشطة السلطة لفعل أى شىء فى المواطن العادى يكون ده هو رد الفعل....؟؟؟؟!!!!!!)

وبعدين سيادتك بتقول أن الوزارة بتعاقب بحسم المخطئين ....!!! طب أين عقاب من قاموا بالإعتداء على القاضى محمود حمزة......؟؟؟؟؟؟ أين عقاب من أنتهكوا عرض الصحفيات فى علناً أمام تليفزيونات العالم أجمع....!!!!!!!!!!

طب بلاش نتكلم عن العقاب .....؛نتكلم عن القبض على الجناة:

أين سفاح المعادى سيادتك...؟؟؟، أين مرتكب جريمة مذبحة بنى مزار ( أنا بطلب القبض على الجانى مش عقاب من قدموا برىء بنى مزار للمحاكمة بعدما هددوه )

طب فين سيادتك الصحفى رضا هلال.......؟؟؟!!!!!!!

No comments: