Wednesday, August 22, 2007

SOS

هذا الكلام المكتوب موجه للسيد زعيم الاغلبية

وبقية أعضاء المجلس الموقر

نُشر فى جريدة المصرى اليوم عدد الاربعاء 22 أغسطس 2007 خبر عنوانه سرور يضع تصريحات الخضيرى تحت تصرف ((الجهات القضائية)).. وعبد الاحد يؤكد أنه فى ((حالة تلبس))

وفى نص الخبر:"اتهم السيد عبد الاحد جمال الدين زعيم الاغلبية فى مجلس الشعب، المستشار محمد الخضيرى بأنه حنث اليمين التى أداها وخرج على وظيفته كقاض ،واصبح لايصلح للوظيفة القضائية، مشيراً إلى أن إصراره على تصريحاته جعله يضع نفسه فى حالة تلبس ، بما يمثل خروجاً سافراً على القواعد الدستورية والقانونية و تقاليد القضاء المصرى الشامخ وطالب مجلس القضاء الأعلى بعدم الصمت على هذه الجريمة التى إرتكبهاالخضيرى(المفروض كان الخبر يقول المستشار الخضيرى ...بس غالباً دى غلطة طباعة) بالإعتداء على المؤسسة التشريعية وتجريمها بهذا الاسلوب الهابط و المتردى-حسب وصفه"

والفيلم ده هدية للسيد عبد الاحد جمال الدين زعيم حزب الاغلبية وبقية أعضاء المجلس الموقر

جزء أول

جزء تانى

جزء ثالث

جزء رابع

(الفيلم ده من موقع طارق قطب وشكراً ل زنوبيا لأنها اول من دلنى عليه)

· هو الفيلم ده برضه مش حالة تلبس أمال ليه التقرير المبدئى مابينش الإصابات دى....؟؟؟

· طب هى جرئم التعذيب دى تمثل "خروجاً سافراً على القواعد الدستورية والقانونية و تقاليد القضاء المصرى الشامخ" وخروجاً على أى شىء آدمى ولّا لاء......؟؟؟؟؟

· طب هو التعذيب ده يمثل حنث اليمين لأى حد مسؤل حلف يمين أنه هيخدم البلد دى ولّا لاء....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

· طب هذه الجرائم فى حق بنى وطنك ياسيادة زعيم الاغلبية ويا سيادات أعضاء مجلس الشعب المصرى ألا تُعد إعتداء على المؤسسة التشريعية.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

· طب مش المفروض الافعال دى مُجَرّمة( سواء بالقانون المصرى أو بأى قانون) برضه ولّا رأى حضراتكم أيه......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وأحب أقول لكم اننا فى إنتظار إجراءاتكم الرادعة ،لأننا شفناكم بتقلبوا الدنيا علشان كلمة قيلت عن غير قصد(فمابالكم بتعذيب أفضى إلى الموت(...مشيها تعذيب أفضى إلى الموت)

وأحب أفكّر حضراتكم بمذبحة بنى مزار التى ذُبح فيها مصريون على أرض مصرية وحتى اليوم لم يتم القبض على القاتل ، وأقول لسيادتكم أيضاً اننا فى إنتظار إجراءتكم الرادعة تجاه هذه المذبحة أيضاًَ...!!!!!!!!!!!!!!!

No comments: