Friday, March 09, 2007

The Israeili ambassador and th egyptian holokost

هذا هو أقل ما نستحقه وهذه هى المقدمة والبقية تأتى


كنت نويت أنى اخد أجازة شوية بس من الواضح أن كالعادة الدنيا سودة واللى جاى أسود من قرن الخروب؛كنت بسيرف النت؛وألأقى الخبر ده على موقع جريدة الوفد السفير الإسرائيلي: لن نحقق في قتل الأسري المصريين والصراحة أتفقعت مرارتى تانى (الحمد لله فى مصر علشان الواحد يعيش لازم يكون متعدد المراريات؛"جمع مرارة")
ايه الوقاحة دى وأزاى مصر تسيب بنى آدم زى كدة يقول الكلام دة أمال فين الراجل الطيب أولمرت(زى ما سيادة الرئيس مبارك قال وصفه ) مطلعش ليه قال معلش يامصريين متزعلوش .أنا فاكر أن علشان جلعاد شاليط الجيش الإسرائيلى كان بيدك فلسطين المحتلة وكان المسؤلين الإسرائيليين بيقولوا :"جندى من جنودنا بوزرائكم" أمال إحنا ليه تركنا حقوق أبطال الجيش الذين سيقوا إلى معركة بدون إعداد أو تنظيم أو تدريب وأُسروا وذبحوا فى الاسر ومنهم من حفر قبره بيديه ثم قتل فيه ومنهم من دهسته الدبابات و... و... و... أقول ايه ولا أيه ولا أيه . يعنى حراس أمن مصر إحنا القينا بيهم فى الحرب بدون أى شىء وتركناهم ليُذبحوا أو تدهسهم الدبابات وكمان تركنا حقوقهم و عندما تفاخر النازيين الإسرائيلين بهولوكوست المصريين لم نقدر ايضا على أن نصنع شىء لهذا العدو وكمان السفير الإسرائيلى فى مصر(مصر أقوى دولة فى العالم العربى) يقول كدة بمنتهى الجرأة.

أين رد حكومة جمهورية مصر العربية الموقرة ....؟؟؟ لاشىء... !!!
أين رد الحزب الحاكم ...؟؟؟...لاشىء!!!
أين رد رئيس الجمهورية بطل الطلعة الجوية التى ألحقت الهزيمة بهذا العدو...؟؟؟ لاشىء......!!!!!!!
أين رد المجتمع المصرى...؟؟؟؟ لاشىء...!!!
ردى أنا كبنى آدم( سابقاً )هو .... لاشىء
إذا نحن كمخلوقات (لاأقدر أن أقول بنى آدمين مصريين لأننا تركنا كل شىء له علاقة بالآدمية وتصرفنا ومازالنا نتصرف على اساس أن البلد دى مش بتاعتنا دى بتاعنهم هم) لانستحق أن يدافع عنا هذا الجيش الذى هو من خير أجناد الارض.

ياسيادة الرئيس أنت لم تقدر حتى على واحد من شعبك تسبب فى موت 1500 مصرى لأن فى حد فى البلد بيحميه...!!!فكيف ستقدرعلى هذه الدولة وجنودها ووزيرها(ولا أقصد الحرب و لكنى أقصد جميع الإجرأت التى أتخذتها إسرائيل تجاه من قاموا بالهولوكوست نتخذها نحن أيضاً تجاه إسرائيل مع العلم بأن هذه الإجراءات طالت الرئيس النمساوى كورت فالدهايم)....إذاً فمن الممكن أن تطول هذا الوزير اليعازر ؟؟؟!!!
ياسيادة الرئيس لقد كنت بطل الطلعة الجوية التى فتحت باب الحرية ....!!!ولقد حان الوقت لتكون بطل الديموقراطية أيضاً وتتخذ قرار التنحى وتكون بهذا بطلاً لمصر فى الحرب و السلم أيضاً



لقد حان وقت تنحى سيادتكم عن مسؤلية رئاسة جمهورية مصر العربية

No comments: